قسم العقود والمشتريات

يتولى قسم العقود والمشتريات إدارة جميع عقود الهيئة مع الموردين الخارجيين لتلبية احتياجاتها من المشتريات. ويدير القسم النظام الإلكتروني للعقود لضمان الكفاءة والشفافية وسرعة الأداء، فضلا عن تسهيل إجراءات تقديم العروض.

قسم الخدمات العامة
يوفر القسم الخدمات العامة للموظفين مثل تذاكر السفر وحجوزات الفنادق والمواصلات وترتيب الاجتماعات داخل الهيئة. ويخطط وينسق ويشرف على جميع الترتيبات اللازمة لمشاركة الهيئة في المعارض والمؤتمرات والفعاليات الوطنية. ويتولى القسم ضمان الصحة والسلامة والأمن في مباني الهيئة.
قسم الدعم الداخلي لتقنية المعلومات

يوفر القسم خدمات الدعم التقني داخل الهيئة حيث تتضمن هذه الخدمات توفير البريد الإلكتروني للموظفين وتركيب وإدارة البرمجيات وإدارة أجهزة الكومبيوتر الخاصة بالموظفين وحمايتها. كما يتولى القسم توفير الهواتف المكتبية وخدمات الإنترنت، وإدارة المواقع الإلكترونية للهيئة تقنيا.


هل ساعدك محتوى الصفحة على الوصول للمطلوب؟

أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك

آخر تعديل :

24/08/2022 15:17

وقت التحميل:

--

عدد الزوار:

194,788

logo