قسم تخطيط المورد البشرية
يتركز دور قسم تخطيط الموارد البشرية في دراسة احتياجات القوى العاملة المستقبلية في الهيئة ويشمل تخطيط الموارد البشرية عدة أنشطة رئيسية منها تحليل الوظائف المستهدفة، وتصنيف القوى العاملة، وتحليل العرض والطلب لاختيار أنسب الكفاءات وسد الفجوات الوظيفية.
قسم شؤون الموظفين

يختص قسم شؤون الموظفين بإدارة جميع شؤون الموظفين في الهيئة من ناحية اصدار شهادات الموظفين والإجازات والحضور والانصراف وإجراءات النقل وانتهاء الخدمة والتسويات النهائية والانتداب والإعارة وغيره. كما يختص القسم بالإجراءات المتعلقة بالرواتب والعلاوات والمكافآت والترقيات والبدلات المختلفة وتحديث قواعد البيانات الخاصة بشؤون الموظفين، بالإضافة إلى التأمين الصحي الخاص بالموظف وأفراد عائلته.

كما أن قسم شؤون الموظفين مسؤول عن جميع الإجراءات المتعلقة بالهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية الخاصة بالموظف.

قسم إدارة المواهب
يهدف قسم إدارة المواهب إلى تحسين أداء الموظفين على المستويين الفردي والمؤسسي وذلك من خلال تطوير قدراتهم الوظيفية من خلال اكتساب معارف ومهارات جديدة وتطوير كفاءاتهم الحالية.

هل ساعدك محتوى الصفحة على الوصول للمطلوب؟

أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك

آخر تعديل :

24/08/2022 15:17

وقت التحميل:

--

عدد الزوار:

194,788

logo