شكوى على مزودي خدمات الاتصالات

عن الخدمة

خدمة متوفرة لمستهلكي خدمات الاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة بهدف مساعدتهم في حل أي نزاع قد ينشأ بينهم وبين مزودي خدمات الاتصالات المعتمدين لدى الهيئة حسب القوانين واللوائح المعمول بها في الدولة.

خطوات الخدمة
  • 1 الخطوة 1

    تقديم طلب الخدمة من خلال القنوات المتاحة

  • 2 الخطوة 2

    توفير الوثائق المطلوبة

  • 3 الخطوة 3

    مراجعة الطلب من قبل الهيئة مع مزود الخدمة واتخاذ القرار المناسب حسب القوانين المعمول بها في الدولة

  • 4 الخطوة 4

    إرسال رد الهيئة بخصوص الشكوى للمتعامل وحل النزاع

  • 5 الخطوة 5

    تقييم مدى رضا المتعامل عن حل الشكوى

كيفية التقديم خطوة بخطوة

مدة تقديم الخدمة

5 أيام إلى 20 يوم عمل في حال كانت الشكوى تصنف على أنها معقدة؛ قد تحتاج الخدمة لأيام عمل أكثر

رسوم الخدمة

خدمة مجانية

TargetAudience

-          أفراد

-          شركات

-          هيئات حكومية 

قنوات الخدمة

????? ?????? ???????

?????? ??????

???? ???????

الشروط و الأحكام

في البداية، يتعين على المتعامل (مقدم الطلب) تقديم شكوى إلى مزود الخدمة، وفي حال عدم رضا المتعامل عن حل الشكوى، بإمكانه التقديم على هذه الخدمة

New_ServiceComplexityLevel

الخدمة معقدة

New_ServicePackageAndType

لا توجد باقة

New_ServiceOutlet

فض النزاع بين المتعامل ومزودي خدمات الاتصالات

New_ServicePrivacy

يرجى العلم أن هذه الخدمة خاصة بالشكاوى على مزودي خدمات الاتصالات وليس على هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية، حيث تتوفر خدمة أخرى خاصة بالشكاوى على الهيئة "صفحة رقم 16"

New_ServiceLimit

لا يوجد

New_ServiceConnectivityWithOtherServices

لا يوجد ترابط

الوثائق المطلوبة

- الهوية الإماراتية
- الرخصة التجارية "للشركات"
- الوثائق الداعمة للشكوى "إن وجدت"

قنوات الدفع

غير متوفر

آخر تعديل :

01/03/2023 10:49

وقت التحميل:

--

عدد الزوار:

194,761

logo